كيتي لارمور ديزاين
(KATIE LARMOUR DESIGN)

وسائد فاخرة وأنيقة –من أجود أقمشة الأنتيكا والكيتان الإيرلندي

 

تتألف الواجهة الخلفية لوسائدنا من نسيج الكتان الإيرلندي الخالص المعروف بشهرته العالمية بنسبة 100%؛ حيث تزودنا به احدى أخر طواحين الكتان التي لا زالت تعمل في إيرلندا والتي تقوم بغزل الأقمشة من ألياف الكتان الخالصة. تتعدى هذه الأرضية الفريد بخامتها الطبيعية كونها درب من الترف فحسب؛ فهي تشكل طبقة رقيقة من القماش المتين إلى جانب الألوان المضيئة لواجهة الوسادة الحريرية الغنية بالأنماط والأشكال الفنية. يقوم الحرفيون لدينا بصناعة جميع الوسائد والمخدات وحشوها بريش البط الفاخر، ويقومون بعدها بإضافة طبقة قماش الخيزران الخالص حول الريش من أجل توفير نعومة قصوى، ويتم في النهاية تركيب السحاب الخفي لتأمين الوسائد واحكام اغلاقها. لذا تعتبر وسائدنا يدوية الصنع والمزخرفة بالأشكال غير الاعتيادية والألوان الزاهية تحف فنية بحد ذاتها عوضًا عن أداء مهمتها الوظيفية التي تستخدم من أجلها. وعليه نضمن لكم أن وسائدنا سوف تزيد التصميم الداخلي لمنازلكم أناقة وتضيف إليها بريقًا خاص بغض النظر عن كونها تتبع الديكور التقليدي أم العصري.

تعمل كيتي لارمور جنبًا إلى جنب مع مصممي الديكورات الداخلية لضمان تصميم وصنع الوسائد بالمواصفات والمقاييس الدقيقة حسب الطلب، ولكنها أيضًا تتعامل مباشرة مع عملائها وزبائنها في القطاع الخاص دون وسيط.

 

اضغط هنا لقراءة قصة الكتان الإيرلندي خاصتنا

 

ولدت كاتي لارمور في إيرلندا وتلقت تدريبها  كفنانة تطبيقية في وقت لاحق من حياتها في كلية الفنون والتصميم في مدينة بلفاست، وهي الأن تشغل منصب عضو في المجموعة البريطانية الأوروبية للتصميم، وجمعية آلستر للفنانات، وصالون بلفاست للتصميم، ومنصب عضو مشارك في  نقابة الكتان الإيرلندي. عملت بعد تخرجها في تجارة الأعمال الفنية والأنتيكا لمدة ثمانِ سنوات قبل أن تقوم بإنشاء عملها الخاص "كيتي لارمور ديزاين". تتنقل كاتي بين دول العالم بشكل دائم، بدءً من أوروبا إلى آسيا ومن أمريكا الشمالية إلى أمريكا الجنوبية لتشرف بنفسها على اختيار وانتقاء أجود أنزاع الأقمشة النادرة والخامات الخالصة لتستخدمها في انتاج مجموعاتها الفريدة من وسائد الديكور الفاخرة!

تختص "كيتي لارمور ديزاين" في تصميم وصنع الوسائد حصرية التصميم التي تتميز بانفرادها بذلك التصميم. تعتبر هذه الوسائد حصرية وفريدة من نوعها لأن المكون الأساسي لواجهتها الأمامية هو الحرير المعتق التقليدي والممزوج بالأنماط الجميلة والجريئة، إضافة لكون الكتان الإيرلندي الخالص هو المكون الرئيسي والأوحد للجزء الخلفي منها. كما أن العديد من قطع الحرير التي تصنع منها الوسائد التي ننتجها تحمل أسماء الماركات أو تواقيع مصمميها منقوشةً عليها، ومنها قائمة من أهم أسماء الماركات اللامعة والشهيرة في عالم الأزياء الراقية مثل شياباريلي ونينا ريتشي، وشانيل، وبالمين، وكارتييه، وبيير كاردان، وبالينكياغا، ولانفين باريس و ليبرتي أوف لندن.